ريال مدريد
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابراهيموفيتش : "لن أترك ميلان إلى أن نكسب كل شيء"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3zooz
محرر قسم اخبار ريال مدريد
محرر قسم اخبار ريال مدريد
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: ابراهيموفيتش : "لن أترك ميلان إلى أن نكسب كل شيء"    الإثنين أغسطس 30, 2010 3:40 am

وقال المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ، الذي غادر لتوه برشلونة للانضمام الى ميلان الايطالي ، لدى وصوله الى مطار لينات في ميلانو التي لن تتخلى عن فريقه الجديد حتى الفوز بها جميعا.

"He venido a ganar y no dejaré este equipo hasta que no gane todo. Creo que somos el equipo más fuerte de Italia ", contestó a un periodista que aludía a sus continuos cambios de camiseta en los últimos años (Juventus, Inter y Barcelona). "جئت للفوز وهذا الفريق لن تتوقف حتى الفوز بها جميعا. أعتقد أننا أقوى فريق في إيطاليا" ، وقال الصحفي الذي أشار إلى قميصه التغيرات المستمرة في السنوات الأخيرة (يوفنتوس وانتر وبرشلونة) .


"No hay muchos clubes como el Milán. Estoy muy contento de que al final haya salido todo bien y ahora sólo quiero pensar al fútbol" "لا توجد أندية كثيرة مثل ميلان ، وأنا سعيد جدا أنه في الماضي انه على ما يرام ، والآن أريد فقط أن نفكر في كرة القدم"


El sueco, quien vuelve al Calcio después de una temporada en el Barcelona, aseguró que se emocionó cuando supo que el Milan estaba interesado en él. السويدي ، الذي يعود إلى الكالسيوم موسم واحد في برشلونة ، وقال انه بعد بسعادة غامرة عندما علم أن ميلان مهتم به.

"No hay muchos clubes como el Milan. Estoy muy contento de que al final haya salido todo bien y ahora sólo quiero pensar al fútbol y jugar en uno de los equipos más fuertes del mundo ", agregó. "لا توجد أندية كثيرة مثل ميلان ، وأنا سعيد جدا أنه في الماضي انه على ما يرام ، والآن أريد فقط أن نفكر في كرة القدم واللعب في واحد من أقوى الفرق في العالم ،" قال.

Tras una maratoniana negociación , el Barcelona cedió al jugador al Milan, que se hará cargo de su ficha durante esta temporada y al finalizar la misma abonará a la entidad catalana 24 millones de euros como traspaso definitivo. بعد مفاوضات ماراثونية ، وقدم برشلونة لاعب في ميلان ، والتي سوف تتخذ الرعاية من السجل الخاص بك هذا الموسم وحتى نهاية أنها دفعت إلى الكيان الكاتالونية 24 مليون يورو نقل دائمة.

Un centenar de aficionados esperaron al nuevo fichaje en el aeropuerto , que llegó acompañado del vicepresidente del Milan, Adriano Galliani, de su representante Mino Raiola, de su mujer y sus dos hijos, y esta tarde estará en San Siro para asistir al partido de su nuevo equipo contra el Lecce. مائة المشجعين كانوا ينتظرون لتوقيع جديد في المطار ، الذي كان يرافقه نائب رئيس ميلان ادريانو جالياني وكيل مينو رايولا ، وزوجته اثنين والأطفال وهذا سوف يكون له بعد ظهر اليوم في سان سيرو لحضور مباراة فريق جديد ضد ليتشي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراهيموفيتش : "لن أترك ميلان إلى أن نكسب كل شيء"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: