ريال مدريد
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاسياس : " ليس لدينا ما نحسد برشلونه عليه " [ مؤتمر صحفي ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3zooz
محرر قسم اخبار ريال مدريد
محرر قسم اخبار ريال مدريد
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

مُساهمةموضوع: كاسياس : " ليس لدينا ما نحسد برشلونه عليه " [ مؤتمر صحفي ]   الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:47 pm

قدم قائد ريال مدريد , إيكر كاسياس , المؤتمر الصحفي الأول له هذا الموسم , في لوس أنجليس , القائد الجديد , تحدث عن عدة أمور أولهآ دور راؤول الكبير الذي كان يقدمه لـ الفريق , و كذلك تحدث عن مدرب الفريق اللأبيض الحالي جوزيه مورينهو , إلى جانب ريكاردو كاكا و سامي خضير , و بطبيعة الحال تحدث أيضاً عن نادي برشلونه , إيكر قام بـ إستعراض الوضع الحالي لـ المجره البيضاء .



يقول عن إستلامه لـ شارة القياده , من القائد السابق راؤول غونزاليس , :" إنه لـ تحدي شخصي , و ذلك لكوني إستلمت شارة القياده , من راؤول " , و عن سؤال آخر حول وضعه الجديد كـ قائد لـ الماتادور , يقول : " كانت هناك تغيرات كثيره , و أنا بطبيعة الحال , أشعر بـ مسؤوليه كبيره , و أعتبره تحدي شخصي لـ أخذي مكان راؤول غونزاليس " , و يضيف :" لقد لقد إستفد من الجميع و أنا ممتن لهم جميعاً , نحن نحاول أن نقوم بـ نقل القيم الخاصه بنا خصوصاً لـ الشباب " , و عن منافسة مع دوديك , يقول :" أنا أقدم من دوديك , هو تحدي جميل , و انا سأبذل قصارى جهدي , و سأحاول معرفة قيم جديده حول ريال مدريد " .



إيكر تذكر , الأيام و الذكريات التي قضاها بـ رفقة ملك الرقم " 7 " و وفقاً لـ كاسياس , فإنه إلى الآن لم يستوعب رحيل الأسطوره , يقول : " لقد كان لاعب عظيم , لقد إستمتعت كثيراً معه كـ لاعب و كـ صاحب أيضاً , لله الحمد و الشكر بأننا خضنا معاً العديد من التجارب معاً , بالإضافه أنه ينبغي علينا أن ندرك أن هذا هو سنه الحياه , انا حزين لـ مغادرته , و و لكنني سعيد أيضاً لكوني لعبت تحت قيادته " .



وعن سؤال , حول وصول مدرب ريال مدريد الجديد , البرتغالي جوزيه مورينهو , يقول إيكر : " لقد تحدثت معه في الواقع عبر الهاتف , لقد رأيته أيضاً في الفالديباس , عندما عدنا من جنوب أفريقيا , و تحدثت معه مطولاً , آمل أن نكون جيدين لأنه يواجهنا تحدياً كبيراً , و لكن الخبر السار اننا نملك مجموعه شابه , و التي تمتلك قوه كبيره " .



إيكر يقول عن بطولة دوري أبطال أوربا , : " ينبغي أن لا تكون هاجس بالنسبة لنا , نحن نطمح الآن إلى الحد الأقصى الممكن تحقيقه من البطولات , و المسابقات الثلاث , الفوز بـ بدوري أبطال أوربا لا ينبغي أن يكون هاجس , علينا أن نمضي خطوه خطوه , و التفكير حالياً يكون فقط على بداية الدوري , و لا نذهب أبعد من ذلك , لأننا فقط في بداية الموسم " .



كاسياس نفى النظريه القائله بـ أن النجاح الذي حققته إسبانيا , كان بسبب مساهمة لاعبي برشلونه في ذلك , يقول : " عندما فزنا بـ اليورو , جاؤوا لآعبي برشلونه لـ البطوله و هم لم يفوزا بـ أي لقب خلال العاميين السابقين , ثم حققوا بعد ذلك نجاحات كبيره , لذلك لآ أعتقد أن نهائيات كأس العالم كانت بساهمتهم فقط , الشي الصحيح هو أن الفريق الذي فاز بالبطوله تأسس قبل أربع سنوات مع بداية اليورو , و هذا هو سر النجاح " .



كاسياس يضيف على أن ينظر لـ الوراء لـ يرى ما قد أنجزه لـ حد الآن , و لكنه في نفس الوقت ينظر لـ الأمام لـ المستقبل مع الطموح نفسه , يقول : " عندما كنت صغيراً , كنت أعتقد أنه من المستحيل , عدم تحقيق كل هذه النجاحات , و لكن بعد فوزنا باليورو , بدأت الرغبه في المزيد شيئاً فشيئاً , و مع فوزنا بـ كأس العالم , ما زلنا نريد كسب المزيد من البطولات , لذلك عندما لا يكون لدي أي طموح , سوف أعتزل في ذلك الوقت , هدفي الآن هو الفوز مع ريال مدريد " .



إيكر تحدث بخصوص بنزيما , يقول :" لقد تحدثت إلى بنزيما و قلت له بأنني رأيته يضحك كثيراً في مثل هذا الوقت من العام الماضي , و لكن لنأخذ الأمر على محمل الجد , من الطبيعي ما حصل له , في الموسم الأول , لأنه يلزمه المزيد من التكيف , كل شيئ يستغرق وقت " .



كاسياس حلل الإنتصار الذي حققه مع الماتادور بـ كأس العالم من حيث الجانب السياسي و الإجتماعي الذي قادهم لـ الإنتصار , يقول : " أنا لا أتورط في السياسه , و لكن إذا كان يوجد شي واحد صحيح فهو قبل كأس العالم , عندما نرى جميع الشرفات بـ لون واحد بـ علم إسبانيا , هذا أمر جيد , و أحب رؤية ذلك , لأنه رؤية العلم الإسباني يسعدني كثيراً " .



بطبيعة الحال كاسياس تناول مسألة الصراع و المنافسه الأبديه مع برشلونه , يقول : " سوف نكون مع برشلونه هذا الموسم , لنلعب معهم واحد على واحد , نحن ليس لدينا شيئ لنحسدهم عليه , لكننا لن نكون وراؤهم لدينا لاعبين كبار و شباب أيضاً , و فريقنا كبير كما هو , و نحن بحاجه لـ إعطاء مزيداً من الفرح لـ جماهير ريال مدريد " .



و حول التوقيع الأخير , سامي خضيره , يقول كاسياس : " إنه جيد , لديه صعوبه في اللغه , لكن كل ذلك سيكون أفضل في الأيام المقبله , و على مدى الأيام المقبله , سوف يكون أكثر راحه " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علي
محرر قسم فديو و صور ريال مدريد
محرر قسم فديو و صور ريال مدريد
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع : http://madrid9.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: كاسياس : " ليس لدينا ما نحسد برشلونه عليه " [ مؤتمر صحفي ]   الجمعة أغسطس 06, 2010 6:27 am

كلامه صحيح

ومشكور على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاسياس : " ليس لدينا ما نحسد برشلونه عليه " [ مؤتمر صحفي ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريال مدريد :: الفئة الأولى :: اخبار ريال مدريد-
انتقل الى: